الخليج مول
اهلا عزيزى الزائر
مرحبا بك فى منتدى عالم التسويق والتجارة والاعمال
ارجو التسجيل فى الموقع لتحظى بكل خداماتنا المتطورة
ونحظى نحن باكتساب صديق جديد للموقع
لاتتردد فى التسجيل
الخليج مول
اهلا عزيزى الزائر
مرحبا بك فى منتدى عالم التسويق والتجارة والاعمال
ارجو التسجيل فى الموقع لتحظى بكل خداماتنا المتطورة
ونحظى نحن باكتساب صديق جديد للموقع
لاتتردد فى التسجيل
الخليج مول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الخليج مول

الخليج مول سنتر
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دبلوم (( الإحتراف في خدمة العملاء )) 26-27-28 / 8هـ بقيادة أ. سعود فقيها ( برسوم )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
medfox
Admin
Admin
medfox


عدد المساهمات : 2594
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

دبلوم (( الإحتراف في خدمة العملاء )) 26-27-28 / 8هـ بقيادة أ. سعود فقيها ( برسوم ) Empty
مُساهمةموضوع: دبلوم (( الإحتراف في خدمة العملاء )) 26-27-28 / 8هـ بقيادة أ. سعود فقيها ( برسوم )   دبلوم (( الإحتراف في خدمة العملاء )) 26-27-28 / 8هـ بقيادة أ. سعود فقيها ( برسوم ) I_icon_minitimeالخميس مايو 16, 2013 12:01 am


بسم الله الرحمن الرحيم



اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين



يسر أكاديمية التدريب الشامل للتدريب والاستشارات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







تقديم الدبلوم التدريبي المتميز




(( الإحتراف في خدمة العملاء ))




بقيادة الأستاذ الفاضل :




أ. سعود فقيها




السيرة الذاتية للمدرب



السيرة الذاتية للمدرب / سعود عبد العزيز علي فقيها - أكاديمية التدريب الشامل




التوقيت
من يوم الجمعة إلى يوم الأحد




من 26 / 8 / 1434 إلى 28 / 8 / 1433 هـ
الموافق من 7- 9 / 6 /2013 م .





بتمام الساعة 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة .




عدد ساعات البرنامج




9 ساعات





الأهداف :


* تقديم خدمة ذات جودة عالية .




* التعامل باحترافية في مجال عملك وحياتك الشخصية .




* فن التعامل مع الآخرين .


* الاهتمام بالوقت والتعامل به .



* التقليل من الضغوط النفسية .



* الضمان بحول الله وقوته بأن تتغير من افضل الى أفضل .






محاور البرنامج :





1- مدخل إلى خدمة العملاء.



2- خدمة العملاء : مهارات الاتصال .



3- تحليل العملاء : اعرفوا عملائكم .



4- تهدئة العملاء المنزعجين .



5- خدمة العملاء عبر الهاتف .



6- خدمة العملاء عبر الانترنت .



7- الاتصال الفعال .


8- كيف تكسب مناقشتك .


9- إدارة الوقت .



10- إدارة الضغط النفسي .






فئة الحضور:



عام للجميع رجال ونساء



[size=21]رسوم البرنامج :




500 ريال سعودي



آلية التدريب :



تدريب عن بعد على القاعة الصوتية المتخصصة ( الصفراء ) الخاصة بمنتدى أكاديمية التدريب الشامل




رابط القاعة الصوتية :
أكاديمية التدريب الشامل ( قاعة البرامج ال&#160




وللتعرف على طريقة الدخول إلى القاعة الصوتية يرجى زيارة الرابط التالي :





شرح آلية الدخول للقاعة الصوتية . - أكاديمية التدريب الشامل






اعتماد الشهادة :




1-
شهادة معتمدة من قبل أكاديمية التدريب الشامل والرئاسة العامة للأرصاد
وحماية البيئة ومركز إتحاد التنمية وحقوق الإنسان والموثق من هيئة الأمم
المتحدة ( أساسية ) .



يتم إرسالها عن طريق صندوق البريد السعودي



برسوم (500) ريال سعودي ، وللراغبين باستلام الشهادة من خلال البريد الممتاز نرجو إضافة (50) ريال .



للتسجيل بالبرنامج :




أكتب أرغب بالمشاركة


دبلوم (( الإحتراف في خدمة العملاء )) 26-27-28 / 8هـ بقيادة أ. سعود فقيها ( برسوم ) - أكاديمية التدريب الشامل

بعد




1- سداد الرسوم




2- تعبئة الاستمارة المتخصصة




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





ملاحظة هامة



- نرجو عدم تعبئة البيانات إلا بعد السداد لمنع الخلط والخطأ



- سيتم إصدار وإرسال الشهادة الورقية





- علماً أن الرقم السري للقاعة الصوتية سيتم إرسالة لمن استكمل متطلبات التسجيل وسدد الرسوم



وسيتم تفعيل الرقم السري في الموعد الزمني للدورة .






للاشتراك بجوال أكاديمية التدريب الشامل أرسل رسالة فارغة إلى الكود الخدمه 816685 للتفاصيل نرجو زيارة الرابط

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



للتدريب والتطوير الذاتي نرجو زيارة المدرسة الذكية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




من أجلكم حطمنا جدار الزمان والمكان من خلال قسم التدريب الغير تزامني


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




وليصلك جديد دورات أكاديمية التدريب الشامل نرجو زيارة الرابط التالي



ليصلك جديد دورات أكاديمية التدريب الشامل - أكاديمية التدريب الشامل




لتحميل جدول الدورات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




للتواصل مع الأهل والأصدقاء بأقل الأسعار وجودة الإرسال نرجو زيارة الرابط


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




نحن منكم ولكم ونسعد بتقييمكم واقتراحاتكم من خلال استمارة التطور والنجاح


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[size=21]للاستفسار:
[/size]

[size=21]966544388801
[/size]

[size=21]من السبت إلى الأربعاء
[/size]


[size=21]من الساعة 9 صباحا إلى 6 م
[/size]




[size=21]تمنياتنا لكم بمزيد من العلم والفائدة
[/size]


[size=21] [size=21]رابط الموضوع / اكاديمية التدريب الشامل
[/size]
[/size][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دبلوم (( الإحتراف في خدمة العملاء )) 26-27-28 / 8هـ بقيادة أ. سعود فقيها ( برسوم )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة ( مهارات التخطيط ) بقيادة أ. غالية جبر العضياني 13 / 8هـ ( مجاناً للجميع ) .
» دورة خدمة العملاء عبر الهاتف (فيديو).wmv
» دورة الأداء المتميـز فى خدمة العملاء
» دبلوم الاستشارات القانونية باسطنبول – تركيا
» كورس فن خدمة العملاء للمدرب الدولى الخبير الدكتور سامر الحرتاني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخليج مول :: مول التسويق التجارى للمؤسسات والمحلات والاعمال الحرة :: الاعلانات التسويقية-
انتقل الى: