وفر مشكلة حل أداة لا تقدر بثمن للمديرين والمشرفين على استخدام -- يبدد المواقف السلبية
-- الإدارة يصبح أكثر وعيا للمشاكل التي تؤثر على الفرد في بيئة العمل -- الموظفون اكتساب شعور المشاركة -- زيادة الكفاءة والإنتاجية -- يقلل من معدل دوران ، تأخر ، والتكاليف ، والأخطاء ، والخردة وإعادة صياغة -- لتحسين الاتصالات داخل وفيما بين جميع الإدارات -- تطوير المهارات الإدارية التي لم تكن تعلم ، أو طويلة طي النسيان بسبب عدم تطبيق -- طورت الشركة العامة للتوعية وحدة الشركة -- يرتب ثانية الأولويات التي كانت تبدو في مكان مغلق -- تبني ولاء للشركة -- يكشف عن احتياجات التدريب في جميع الإدارات -- يقلل من عدد من العيوب التي وردت من الموردين عندما يتم تشجيعهم على تدريب في مجال إدارة الجودة
بالنسبة للعامل، ويوفر فرصة للنمو الشخصي والتنمية (نتيجة لأنشطة فريق التدريب) ، وفرصة لتطوير وتقديم توصيات
-- زيادة الابتكار (أكبر من خلال مجموعة متنوعة من النهج ووجهات النظر) من أجل حل المشاكل ، وإزالة الخوف من الفشل -- الموظفون استخدام معارفهم ومهاراتهم من أجل توليد بيانات يحركها التوصيات التي من شأنها أن تؤدي إلى اتخاذ القرارات على علم جيد -- يشجع عملية صنع القرار على المستوى الأكثر ملاءمة -- زيادة الحافز وقبول الأفكار الجديدة -- زيادة الرضا عن العمل (نتيجة لإتاحة الفرصة للمشاركة في ويكون لهم نفوذ على العمل) -- تسلم الموظفين لمعارفهم ومهاراتهم ، والمساهمة من اجل تحسين -- طورت الاحترام المتبادل بين الموظفين والإدارة والعملاء -- تشجيع العمل الجماعي